سياسة

امريكا تخلق الاعذار وتغزو العالم

فمن يعاقب امريكا بتصنيعها سلاح جرثومي في أوكرانيا ضد الإنسانية..؟

افتتاحية الوكالة

استطاع الأمريكان غزوا العالم والسيطرة على مقدرات الشعوب بحجج مفتعلة الهدف منها اخضاع العالم اقتصاديا واجتماعيا وفكريا..
واليوم روسيا تكتشف جرائم أمريكا في تدمير العالم بتطوير سلاح جرثوني كان سبب في دمار العالم… روسيا تعرضها أمام مجلس الأمن وذكرت ان الجيش الروسي عثر على طائرت للسلاح البيولوجي لرش فايروس كورونا والجمره الخبيثه وفايروسات اخرى خطره وقاتله طائرات بلا طيار صناعه امريكيه في مختبر بيولوجي امريكي اوكرايني مشترك ومخلفات لاسماء باحثيين امريكان عسكريين واختصاصيين اوكرانيين عثر على اسمائهم ورتبهم وعناوينهم وكومبيرات تحمل معلومات مفصله وادلهه فاضحه لجرائم امريكيه في صناعه اسلحه اباده جماعيه ومنها فايروس كورونا مخزن كامل وممتلئ بالسلاح المصنع البايولوجي القاتل المحرم دوليا وطائرات جاهزه للعمل ورش الفايروس وجدها الجيش الروسي في مخازن جاهزه …وادله ادانة قوية بالاسماء وعناوين الموظفين وتفاصيل انجازاتهم…..
جلسه صاخبه بمجلس الأمن بناء على طلب روسيا بشأن تطوير اميركا لأسلحه بيولوجيه على حدودها داخل اوكرانيا :
١- تسليم المندوب الروسى وثائق وادله فى مضبطة الجلسه تؤكد الآتى:
تمويل البنتاجون الرسمى لبرنامج اسلحه بيولوجيه واضحه فى اوكرانيا
اسماء الاشخاص والشركات الامريكيه المتخصصه بالأدلة والوثائق المشتركه فى هذا البرنامج.
اماكن المختبرات فى اوكرانيا ومايتم حتى الآن من محاولات اخفاء الأدله.
٢- تحديد المندوب الروسى الامراض والاوبئه ووسائل اطلاقها والدول التى يتم تجربتها فيها ومتى واين تمت التجارب وبعلم حكومات هذه الدول او بدون علمها.
٣- تأكيد المندوب الروسى علانية ان من ضمن التجارب والاثار هو الفيروس المسؤول عن الجائحه الحاليه وكم هائل من الخفافيش المستخدمه فى نقل هذا الفيروس.
٤- منظمة الصحه العالميه تنفي معرفتها بوجود تجارب بيولوجيه فى اوكرانيا وتقول كل معلوماتنا انها مختبرات طبيه بحثيه لمقاومة الامراض ( وروسيا تثبت بالأدلة مكاتبات وزيارات منتظمه لخبراء من منظمة الصحه ) للمختبرات الامريكيه المشبوهه حول العالم.
٥- الصين تهاجم الجميع طالما انتم تنفون وواثقون من برائتكم لماذا ترفضون باستماته اجراء تحقيق من متخصصين للوقوف على الحقيقه خاصة مع وجود وثائق وادله دامغه… لم تتوقع روسيا أن تكتشف ضمن حملتها العسكرية في أوكرانيا على طيورٍ مرقمة أنتجتها المختبرات البيولوجية والجرثومية في أوكرانيا التي تمولها وتشرف عليها الولايات المتحدة الأمريكية.
هنا يأتي دور المخابرات أو الجهات التي تحمل خطة شريرة، فيتم القبض على مجموعة من هذه الطيور المهاجرة ويُعمَل على ترقيمها وتزويدها بكبسولة جراثيم تحمل شريحة ليتم التحكم بها عبر كمبيوترات، ثم يُعاد إطلاق سراحها لتنضم الى الطيور المهاجرة الى البلاد التي يُخطّط بها الضرر.
ترقيم الطيور المهاجرة يعتبرها القانون الدولي جريمة لأنها طيور تخترق سماء وأجواء البلاد الأخرى، وإن تمّ تزويدها بجراثيم فيُصبح هذا الطير بمثابة أسلحة الدمار الشامل. لذلك يُعتبَر في القانون الدولي إستعمال الطيور لشن هجمات مميتة على الخصم أمر مُحرَّم ويُعاقَب القانون الدولي.
أصبح لدى الروس ورقة ضغط قوية، فحين قال أنه قبض على الطيور فهذا يعني متلبسين بالجرم وبكل ما تحتويه من تفاصيل تُثبّت الإدانة الحاسمة. وهذا يُحتّم علينا التفكير بإحتمالية أنَّ كل الفايروسات التي أصيب بها الإنسان في هذا القرن خاصةً الأخيرة مثل الإيبولا التي أصابت أفريقيا وأتراكس وإنفلونزا الخنازير والطيور وحالياً كوفيد19، كلها أتت من مختبرات قامت بتمويلها وإدارتها الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما جعل الصين تتقدّم بطلب عاجل وجاد وصارم بتحقيق دولي بظهور الكـورونا الذي اتهمت به الصين.
أن ما ظهر اخيرا من جرائم تؤكد عدوانية امريكا للعالم، هدفه السيطرة التامة على مقدرات الدول والشعوب فهل سيتخذ مجلس الأمن قرار حازم ضد امريكا بالاثباتات التي قدمتها روسيا، اننا من خلال اطلاعنا ومعرفتنا ان مجلس الأمن تسيطر على ادارته امريكا وسوف يحاول مجلس الأمن أبعاد التهم عن امريكا …. فمتى يأتي غضب الله وينتهي هذا الكابوس الذي وضع سيطرته على الحكومات العربية والأجنبية وهل يستطيع مجلس الأمن اتخاذ قرار ضد امريكا، الايام حبلى بالنتائج وغضب الله قريب وفرجه قريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى