دولي

بكاء شديد بعد إعلان إصابة زعيم كوريا الشمالية بـ”كورونا”

شهدت لحظات إعلان شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، حالة من “البكاء الشديد” انتابت المشاركين بالاجتماع الوطني لكوريا الشمالية.

وأظهرت مقاطع فيديو، بثها التلفاز الحكومي وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، ملامح الحزن والاندهاش التي بدت على وجوه الحضور، بعد إعلان يو جونغ، شقيقة الزعيم الكوري، عن إصابة زعيمهم بـ“حمى شديدة جراء كورونا”.

وكانت شقيقة زعيم كوريا الشمالية اتهمت جارتها الجنوبية بالمسؤولية عن تفشي الفيروس في البلاد، قائلة إن “تفشي كوفيد-19 في بلدها، نتج عن الأعداء في كوريا الجنوبيةوسبق أن عزت كوريا الشمالية تفشي كوفيد على أراضيها إلى “أمور غريبة” تحدث بالقرب من الحدود مع الجنوب، وهي مزاعم رفضتها سيول بشدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى