محلي

دائرة الإصلاح تستضيف مناقشات بحوث التخرج لنزلاء جامعيين بالتعاون مع جامعة تكنولوجيا المعلومات

دائرة الإصلاح تستضيف مناقشات بحوث التخرج لنزلاء جامعيين بالتعاون مع جامعة تكنولوجيا المعلومات
​أعلنت وزارة العدل عن استمرار دعمها للتعليم الجامعي للنزلاء داخل المؤسسات الإصلاحية، حيث استضافت دائرة الإصلاح العراقية مناقشات بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي (2025-2026) في مركز التعليم الجامعي (الكرخ) بموقف الرصافة الثامنة.
​وجرت المناقشات بالتعاون مع كلية معلوماتية الأعمال في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وشملت 11 طالباً من النزلاء بحضور وفد أكاديمي ولجان مناقشة متخصصة. وأكدت الوزارة تهيئة كافة المستلزمات اللوجستية والأجواء الأكاديمية المعتمدة لإجراء المناقشات حضورياً، في خطوة تهدف إلى تعزيز برامج التأهيل والإصلاح الفكري وتمكين النزلاء من استكمال مسيرتهم العلمية لإعادة اندماجهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى