صحةمحلي

صحة الديوانية تغلق محال ومطاعم مخالفة وتتلف 30 طناً من الأغذية الفاسدة

صحة الديوانية تغلق محال ومطاعم مخالفة وتتلف 30 طناً من الأغذية الفاسدة
​أعلنت دائرة صحة الديوانية عن تنفيذ حملة رقابية ميدانية واسعة أسفرت عن إتلاف 30 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك البشري. وأوضح مدير عام الدائرة، مهند انعيم الميالي، أن فرق الرقابة الصحية بالاشتراك مع جهاز الأمن الوطني قامت بغلق عدد من المحال التجارية، المطاعم، والأفران المخالفة للضوابط، مشيراً إلى سحب نماذج غذائية وفحصها مختبرياً مع إحالة أصحابها إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم حفاظاً على السلامة العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى