رياضة

في ختام مشواره بالمونديال.. المنتخب الوطني يودع كأس العالم 2026 بخسارة أمام السنغال

في ختام مشواره بالمونديال.. المنتخب الوطني يودع كأس العالم 2026 بخسارة أمام السنغال
​ودّع المنتخب الوطني العراقي منافسات بطولة كأس العالم 2026 من دور المجموعات، بعد تلقيه خسارة قاسية أمام نظيره السنغالي بنتيجة (0-5)، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب “بي إم أو فيلد” بمدينة تورونتو الكندية، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
​وجاءت المباراة معقدة على “أسود الرافدين” منذ دقائقها الأولى، حيث افتتح المنتخب السنغالي التسجيل مبكراً عبر اللاعب حبيب ديارا في الدقيقة (4). وتضاعفت الصعوبات الفنية والبدنية على منتخبنا الوطني بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء بوجه المدافع ريبين سولاقا في الدقيقة (12)، ليلعب الفريق منقوصاً لأكثر من 75 دقيقة.
​واستغل المنتخب السنغالي النقص العددي بفرض سيطرته المطلقة خلال الشوط الثاني، ليسجل أربعة أهداف متتالية تناوب عليها إسماعيلا سار في الدقيقة (56)، وباب غابي الذي أحرز هدفين في الدقيقتين (59 و71)، قبل أن يختتم إليمان ندياي مهرجان الأهداف في الدقيقة (82)، لينتهي اللقاء بخروج رسمي للمنتخب الوطني من النهائيات العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى