رياضة

برشلونة مهدد بخسارة اثنين من صفقاته الجديدة مجاناً

بات نادي برشلونة، مهددا بخسارة صفقتي لاعبيه فرانك كيسي وأندرياس كريستينسن، مجانا خلال الصيف الحالي.

ويواجه برشلونة، أزمة في تسجيل الصفقات الجديدة برابطة الدوري الإسباني، قبل 3 أيام من أول مباراة للبارسا في الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تعاقد مجانا مع كيسي وكريستينسن، عقب انتهاء عقود الثنائي رفقة ميلان وتشيلسي.

about:blank

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن “هناك بندا في عقد كيسي وكريستينسن، يسمح لهما بالرحيل مجانا عن برشلونة، إذا فشل النادي في تسجيلهما قبل المباراة الرسمية الأولى في الموسم الجديد”.

وأشارت إلى أن “هناك قناعة داخل برشلونة أن مسئولي النادي سينجحون في تسجيل الصفقات الجديدة خلال الساعات المقبلة”.

ويحتاج برشلونة إلى تسجيل روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وجول كوندي، بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبلي اللذين وقعا على عقود جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى