محلي
مصرف حكومي يطلق وجبة جديدة من السلف لـ 3 فئات ـ عاجل

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاثنين، اطلاق وجبة جديدة لسلف الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية.
وذكر المصرف في بيان ورد لوكالة هنا العراق الاخبارية إنه “تم اطلاق وجبة جديدة لسلف موظفي دوائر الدولة والعقود ومنتسبي الدفاع والداخلية والبالغة ١٠ ملايين دينار و٥ ملايين لموظفي العقود”.
ودعا المصرف المستفيدين ممن ستصلهم رسائل نصية بمبلغ السلفة الى “مراجعة فروع المصرف او منافذ الدفع الالكتروني لاستلامها”.
واكد ان “التقديم على السلف الكترونيا لحاملي بطاقة (نخيل) ولا يوجد وسيط بين المصرف والزبون”.