أعلنت وزارة التربية أن الهيئات التعليمية والتدريسية ستباشر دوامها في الأول من أيلول المقبل، مؤكدة توجيه الإدارات المدرسية باستكمال التحضيرات لبدء العام الدراسي الجديد.