سياسةمحلي

السوداني يبحث هاتفياً مع ولي العهد السعودي تطورات الأوضاع في المنطقة ويؤكد رفض العراق أن يكون منطلقاً لأي اعتداء

السوداني يبحث هاتفياً مع ولي العهد السعودي تطورات الأوضاع في المنطقة ويؤكد رفض العراق أن يكون منطلقاً لأي اعتداء
أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مباحثات هاتفية مع ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان تناولت تطورات الأوضاع في المنطقة وتداعياتها الأمنية والسياسية.
وأكد السوداني خلال الاتصال حرص العراق على بذل جميع الجهود الممكنة من أجل إنهاء الحرب التي تلقي بآثار سلبية على أمن شعوب المنطقة، مشدداً على أن العراق يرفض أن يكون منطلقاً لاستهداف أي دولة، كما يرفض في الوقت ذاته أي اعتداء على أراضيه.
من جانبه، أشاد ولي العهد السعودي بالجهود التي يبذلها العراق ومساعيه المتواصلة مع دول المنطقة لاحتواء تداعيات الحرب ومنع اتساع رقعتها، مؤكداً أهمية التنسيق والعمل المشترك للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى