محلي

سايلوات أربيل تبدأ تسلّم 188 ألف طن من محصول الحنطة وضمانات بمنع التجاوزات

سايلوات أربيل تبدأ تسلّم 188 ألف طن من محصول الحنطة وضمانات بمنع التجاوزات
​أعلن محافظ أربيل، أميد خوشناو، عن انطلاق عملية تسلّم محصول الحنطة للموسم التسويقي الحالي، مؤكداً أن السعة الاستيعابية المحددة للمحافظة تبلغ 188 ألف طن ستوزع على المراكز التسويقية والسايلوات في أربيل، كويه، وقوشتبه.
​وأوضح خوشناو، خلال جولة تفقدية لسايلو أربيل، أن المراكز مستعدة لاستقبال الكميات المنتجة في مناطق گوير وديبگه بعد إدخال تحسينات وتغييرات إيجابية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمزارعين. وشدد المحافظ على اتخاذ إجراءات صارمة وفقاً للتوجيهات الرسمية لمنع أي نوع من التجاوزات وضمان وصول المستحقات المالية للمزارعين الحقيقيين، مشيراً إلى أن حكومة إقليم كردستان تضع تطوير القطاع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي في مقدمة خططها الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى